الاثنين، 27 أكتوبر 2014

قناة فلسطين اليوم تطلق حملتها "على رووسنا" .."صمودكم يصنع نصرا" :


أطلقت فضائية فلسطين اليوم حملتها المرتقبة والتي جاءت تحت عنوان "على رووسنا" .."صمودكم يصنع نصرا" عبر فعاليات يوم مفتوح بثت على الهواء مباشرة لثماني ساعات متواصلة تكريما لصمود وتضحيات أهالي غزة ، كما الضفة المحتلة والقدس .

وانطلقت فعاليات الحملة الإعلامية " ع رووسنا" من مكتب القناة في قطاع غزة عند الساعة الثانية ظهرا واستمرت لغاية العاشرة مساءً حيث شارك في نقلها إذاعتـا القدس والأسرى.

وتخلل اليوم المفتوح شهادات ولقاءات وتقارير نقلها مراسلو "فلسطين اليوم" من كافة محافظات قطّاع غزّة إلى جانب رام الله والقدس المحتلَّة ،كما اشتملت فقرات الحملة الوطنية ،الاولى من نوعها في الاعلام الفلسطيني ،على فقرات ميدانية حاكت واقع الصبر والصمود وعوامل انتصار المقاومة خلال معركة البنيان المرصوص.
ولم تقتصر الحملة التي كان قد روج لها عبر شركات دعائية وصحف وإذاعات طوال العشرة أيام السابقة ،على الحوار فقط ، بل كان التوجه أيضا للتفاعل مع الجمهور الذِي كان يترقب انطلاقها من خلال برنامج "ألو فلسطين" الذي قدم استثنائيا من غزة .

وفي إطار مدى انتشار الحملة ومعرفة رأي الجماهير فيها قال "خالد" أحد العاملين في إحدى المقاهي أنه كان يترقب انطلاق الحملة ومعرفة تفاصيلها منذ لحظة الإعلان عنها ، مؤكدا على أن طريقة عرضها وجودة ما فيها من مادة يحتاجها كمواطن لرفع معنوياته وتقوية صموده كواحد من سكان غزة التي عاشت العدوان مؤخرا .
من جانبه قال "جعفر" أحد المارة في شارع الوحدة أنه تابع الحملة منذ انطلاقها وحتى النهاية ، مشيدا بالفكرة والقائمين عليها ،داعيا في الوقت ذاته كافة وسائل الاعلام بالحذو حذو قناة فلسطين اليوم وملامسة الألم كما الالم لدى جموع الشعب الفلسطيني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Pages